رضا المتعاملين
آخر تحديث للصفحة: 2016-02-22

تحرص الغرفة على قياس نتائجها المتعلقة بالمتعاملين بواقع مرتين في السنة، من خلال تغطية المقاييس الرئيسية كالتالي: ( المظهر الخارجي، الإعتمادية، الضمانة، الاستجابة، العناية والاهتمام، سهولة الوصول إلى المعلومات، شفافية متطلبات الحصول على الخدمة، شفافية إجراءات الإنجاز) لتحديد أهداف واقعية قابلة للقياس والمتابعة لكافة المقاييس الخاصة برأي المتعاملين استناداً إلى النتائج التاريخية والمقارنات المعيارية وأفضل الممارسات.
يهدف قياس رأي المتعاملين إلى تحديد احتياجات وتوقعات المتعاملين الحالية والمستقبلية وتحديد التحسينات الرامية إلى تطوير الخدمات المقدمة بما يتفق مع احتياجات وتوقعات المتعاملين ويزيد من كفاءة تقديمها.

الاستبيان المستخدم لقياس رضا المتعاملين عن الخدمات المقدمة من غرفة رأس الخيمة